افضل مسجات ورسائل تهنئة للعائلة والاصدقاء والاحبة مميزة يوم الجمعة المباركة 2021


افضل مسجات ورسائل تهنئة للعائلة والاصدقاء والاحبة مميزة يوم الجمعة المباركة 2021



افضل مسجات ورسائل تهنئة للعائلة والاصدقاء والاحبة مميزة يوم الجمعة المباركة 2021

 



اروع وافضل مسجات الجمعة للاصدقاء رسائل جمعة مميزة رسائل الجمعه للحبيب


اعظم الأيام عند المسلمين يوم الجمعة، وقد حثنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم، على الإكثار من قراءة القرآن الكريم والذكر والدعاء والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى بالصلاة والاستغفار وعمل الخيرات، قال عليه الصلاة والسلام: «خير يوم طلعت عليه الشمس يوم الجمعة»، وقال أيضًا: «إن يوم الجمعة سيد الأيام وأعظمها عند الله». وفي هذا المقال جمعنا لكم أجمل الأدعية والعبارات والتهاني بيوم الجمعة.



رسائل يوم الجمعة مميزة 2021 مسجات جمعة مباركة جميلة 



رسائل يوم الجمعة للحبيب,رسائل يوم الجمعة للاصدقاء,رسائل واتس ليوم الجمعة,رسائل جمعة مميزة وجديدة,صباحيات يوم الجمعة,دعاء رسائل يوم الجمعة.


  • تهب نسائم الإجابة في كل جمعة فأتذكر من نقشت على قلبي مودته من سكن فؤادي وزاد شوقي لرؤيته من تمنيت كل خير وسعادة له فأدعو الله أن يغفر له ويحفظه وييسر له أمره كله( جمعة مباركة).
  • العبادة هي السعادة والصلاح هو النجاح ومن لزم الأذكار وأدمن الاستغفار وأكثر الافتقار فهو أحد الأبرار(جمعة مباركه).
  •  أروع القلوب قلب يخشى الله وأجمل الكلام ذكر الله وأنقى الحب الحب في الله أحلى ما في الجمعة أحبة لي في الله يقرؤوا رسالتي فيبتسموا  ويصلوا على النبي ويسلموا ويرددوا: اللهم أغفر لي ولأحبتي وادخلنا في رحمتك يا أرحم الراحمين( جمعة مباركة).
  • عطر الله جمعتك برياحين الجنة وظللك بأغصان بساتينها وسقاك من زلال كوثرها وجعلك من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفى التالين لسورة الكهف الناجين في يوم النفخ والحشر الثابتين على الحق حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم(جمعة مباركة).
  •  اليوم جمعة ولك مني شمعة لا تذوب ولا تحترق فيها كل معاني الحب مجتمعة اللهم يا من أنزلت من سماءك مطرا وأخرجت من أرضك شجرا افتح باب رزقك وتوفيقك لأحبتي واجعل من نور وجهك الكريم مصباحا يضيء الدرب لقارئ رسالتي وبارك الله جمعتك وسائر أيامك (جمعة مباركة).
  • جمعة مباركة ودعوة طاهره وحياة زاهره لأخت في الله صادقة في القلب ساكنه, اللهم اجعلنا ممن تواضع فرفعته وأقبل تائبا فقبلته وتقرب لك فقربته وذل لهيبتك فأحببته ودعاك صادقا فأجبته وسألك سؤله فأعطيته وسترت ذنبه وغفرته وفي هذه الجمعة برحمتك شملته(جمعة مباركة).
  •  تتجلى روعة الحياة بوجود  أهل القلوب النقية،الثابتة على مكارم الأخلاق، فجمعت بين الطيب والوفاء، والصدق والصفاء، فما أروع المعدن، وماأطيب الأصل(جمعة مباركة). 




اجمل مسج يوم الجمعة مميزة 2021 رسائل جمعة مباركة


دعاء جمعة مباركة,رسائل يوم الجمعة 2021 للاصدقاء,للاصدقاء دعاء يوم الجمعه للاحبه,صباح صباح الخير جمعة مباركة.



  • أسأل الله الذي تفضل عليكم بحسن الخلق وطيب النفس، أن يشملكم  في هذا الصباح بالرحمة والقبول، وأن يحفظكم، ويبارك لكم في عمركم، ومالكم وداركم وأهلكم، وان يسعدكم في الدنيا والآخرة(اللهم امين- وجمعة مباركة). 
  • اللهم لاتحرمني و أحبتي من سعة رحمتك وكمال نعمتك وشمول عافيتك وجزيل عطائك وكريم عفوك( جمعة مباركة). 
  • ما من نفس ترضى بالقدر إلا باتت سعيدة مطمئنة وما من روح تردد الحمد لله إلا كانت دائما مبتسمة وما من لسان يستغفر الله الا فتحت لصاحبه أبواب الخير كلها( جمعة طيبة).
  • ربي لا تحرم الجميع من أمنية تفرح قلوبهم وتوبة تجلي همومهم وتوفيقا ينير دروبهم وسعادة تذهب أحزانهم وعافاكم الله من كل تعب وأنين ورزقكم الله رضاه إلى يوم الدين وأدخلكم الجنة مع الأنبياء والصديقين( جمعة طيبة).
  • تتجلى روعة الحياة بوجود أهل القلوب النقية،الثابتة على مكارم الأخلاق، فجمعت بين الطيب والوفاء، والصدق والصفاء، فما أروع المعدن، وماأطيب الأصل أسأل الله الذي تفضل عليكم بحسن الخلق وطيب النفس، أن يشملكم في هذا الصباح بالرحمة والقبول، وأن يحفظكم، ويبارك لكم في عمركم، ومالكم وداركم وأهلكم، وان يسعدكم في الدنيا والآخرة( جمعة مباركة).
  • كل شي زائل الا المودة والاخاء والمعروف سيضل لها الأثر الكبير على النفوس اللهم اكرمنا بفضلك وجزيل عطائك اللهم حقق لنا الأمن والأمان والسلام والسكينة والاستقرار والمودة ولاإخاء اسعد الله مسائكم بكل خير ( جمعة مباركة مقدما).
  • ستمطر الأرض يومآ رغم شحتها ومن بطون المآسي يولد الأمل فالغصن ينبت غصنآ حين نقطعه والليل ينجب صبحآ حين يكتمل خالص دعائنا,أللهم نسئلك ونرجوك بأن تشرق السعادة والطمأنينة و ينبعث ألأمن و الأمان و السلام على وطني من جديد يـ الله(جمعتكم مباركة).


مواضيع اخرى قد تهمك:


اجمل واروع مسجات ورسائل تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك 2021


حالات كتابية واتس اب عن الوحدة والحزن والفراق والصمت


حالات واتس دينية مؤثرة مكتوبة جميلة جدا ومميزة Religious Watts cases


وختآم هذا المقال : نشكركم على مروركم الكريم ونتمنى ان نكون قد وفقنا في اختيارنا لكم رسائل يوم الجمعة المباركة 2021 كما نرحب ايضا بعودتكم مرة اخرى الى مدونة حالات واتساب ومتابعة كل ماهو جديد. 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-